[ D3M-TeaM ]

 


ملحوظة : التسجيل الآن فى المنتدى مجاني سارع الان بالتسجيل

العودة   [ D3M-TeaM ] > دعم العامة > الـقـسـم الـعـام
الدعم الفني ارشفة مواضيع منتداك دليل المواقع - Dir


الملاحظات

الـقـسـم الـعـام للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه


اعلانك هنا يحقق لك الشهرة والنجاح

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2010-03-06, 07:33 PM
الصورة الرمزية صدفه
صدفه صدفه غير متواجد حالياً
New Developer
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,272
معدل تقييم المستوى: 8
صدفه is on a distinguished road
Smile معركة شوبير ومرتضى.. مجرد فقرات لتسلية مشاهدى التليفزيون

لسان حال جمهور التليفزيون يقول إن معارك مرتضى منصور وأحمد شوبير ما هى إلا شكل جديد من الدراما الفكاهية التى تجذب المشاهدين أكثر من المسلسلات والأفلام الأكشن..

وليس صحيحًا أن هؤلاء المشاهدين معجبون جدًا ببطلىْ هذه الدراما، بل هم يعتقدون أن الله سبحانه وتعالى أوحى إليهما بهذا الصراع لكل يعاقب كل منهما الآخر بعد أن تعذر أن يعاقبهما آخرون بما يملكونه من سلطة الكلام وسلطة المعرفة بدهاليز القانون.

والحديث عن الصلح نوع من الاستهتار والاستهزاء بالرأى العام.. فإذا كان الطرفان سوف يتسامحان فى حقيهما، فأين إذن حق الرأى العام؟ وأين حق الذوق والأخلاق وحق الدولة كلها؟.

صحيح الصلح خير لهما.. لكنه لايمثل شيئًا له قيمة للجمهور الذى لن يصيبه الضرر ولا النفع بعلاقة تجمع بين بطلين فى المصارعة الحرة، بل ربما هذا الجمهور لا يريد المصالحة؛ لأنه سيفتقد الكثير من متعة متابعة النزاع العجيب الذى لا يفيد الناس فى شىء سوى التسلية والاندهاش من حجم هذا العداء الشخصى الفج الذى يصل أحيانًا للمعايرة والألفاظ النابية وحب الظهور وتأكيد التفوق فى صراع القوة والنفوذ.

هذا هو انطباع الجمهور.. أما انطباع الوسط الرياضى فهو يختلف.. والمختصر المفيد فيه أن مرتضى منصور يتوقع صراعا مستقبلياً مع ممدوح عباس حول قضايا كبيرة فى الزمالك، وأن أحمد شوبير هو أحد مصادر قوة عباس، ومن الواجب أن يقضى عليها أولاً ليكون ذلك جسرًا لضرب عدوه الأساسى.. فالشكل الظاهر فى المعركة الأخيرة أن الصراع خاص جدا بين مرتضى وشوبير.. لكن فى الباطن يبدو الصراع الحقيقى ممتدًا إلى ما لا تراه أعين عامة الناس وهو ضرب عباس فى مقتل.

وأنا شخصيًا لا أعرف إن كان هذا الانطباع صحيحًا أم خاطئًا، وأعتبر "الخناقة" دخيلة على الرياضة ولا علاقة لها بالشأن العام، إلا فى حدود الفرجة وقد فوجئت من خلال تجاربى الشخصية مع الطرفين أن كل منهما يملك طاقة رهيبة للتحمل وجهازًا عصبيًا "طاظة" لم يستهلك واستعدادًا فطريًا للحروب الكلامية طويلة الأمد.. واكتشفت مؤخرًا أن ليونة لسان شوبير تحمل خطرًا أشد من خشونة لسان مرتضى.. وأنه قد يمنحك قليلاً من السم فى كثير من العسل وإذا لم تكن لديك خبرة فى فرز الكلام والمواقف، فإنك معرض لا محالة

للتسمم وحالة من الإغماء من فرط الدهشة. أما مرتضى فهو يملك السم والعسل لكنه يفصل بينهما ويعطى من يشاء السم ومن يشاء العسل حسب حالة الرضا ويحب أن يعطيك السم وأنت تعرف أنه سم أو يعطيك العسل وأنت تعرف أنه عسل حتى إشعار آخر.. وهو نوع من الوضوح لكنه وضوح أيضًا نتيجته تؤدى إلى التسمم والإغماء من فرط الدهشة مضافة إلى الصدمة.
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لتسلية, مجرد, مشاهدى, معركة, التليفزيون, شوبير, فقرات, ومرتضى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( المطورين 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجرد نقاط صدفه الـقـسـم الـعـام 0 2010-03-03 09:41 PM
معركة ذات الصواري صدفه القسم الأسلامي 0 2010-02-04 10:06 AM


الساعة الآن 12:20 AM


RSS Feeds احدث مواضيع المنتدى

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.